كتابات وآراء


20 أغسطس, 2018 11:50:00 ص

كُتب بواسطة : حافظ نديم - ارشيف الكاتب



"أن نهاية قصة "#صراع_هادي مع #الإمارات_والتحالف" ستكون لها نهاية كارثية ومُحزنة (#وأسوأ_كارثية)من قصة #علي_سالم_البيض الذي خُدع و وَقع في "كمين الوحدة اليمنية"من قبل شركاء "#الوحدة_اليمنية"في الشمال.
 التي هرول إليها وبسرعة جنونية هو ورفاقه بكل حماقة وسَذاجة وبدون أي حسابات أو ضمانات له ولمستقبل بلاده في ما مرحلة ما بعد تسليم مقاليد البلاد لهم وما بعد تسليم قرارها السياسي والإداري والعسكري للحلفاء الجدد وبعد تولي الأغراب على بلده" ..!
#وحتما_سيأتي_اليوم ..
الذي يجد "#هادي" نفسه مُحاصراً و واقعاً بين"قفص الإتهام والإقامة الجبرية",وبين "مخطط الإغتيال والتصفية الجسدية له و"بطريقة ناعمة وخفية "..من قبل من كان يظن أنهم حلفاءه ومنقذوه في الخارج ..!

وكذلك الأمر سيأتي على كل القادة الجنوبيين المهرولين في مشروع الحرب والمنخرطين تحت عباءة التحالف والشرعية وتحت خمار العمالة والتبعية لأجندات ومشاريع القوى المتحالفة عسكرياً على اليمن"بدون أي ضمانات سياسية بما فيهم قادة مايسمى "بالمجلس الإنتقالي"المفرخ إماراتياً ..!

وسيأتي اليوم الذي يقول كل واحد منهم : 
(نحنُ أدخلنا السعودية أو الإمارات إلى بلادنا أو أننا طلبنا منهم التدخل "بنوايا حسنة ولم نكن نعلم أن نهايتها ستكون هكذا"..
و ربما يقول لأيضا : "ولم نكن نتصور أن نهايتها "إحتلال"
و"سيطرة" و"هيمنة" و"حصار"و"تخوين" وتشويه" و"تآمر" و"إقامة جبرية"و"سحب للصلاحيات و"انتهاك للسيادة الوطنية"و"انتهاك للنظم والقواعد والقوانين الإنسانية وإهمال وتدمير للبنية التحتية والخدمات الأساسية"و"إجهاز وتدمير لبنية مؤسسات الدولة السيادية",و"فتح للسجون والمعتقلات العلنية والسرية"و"تجميد لعمل السلطة القضائية"وإغتيالات وتصفيات فردية وجماعية"..لدوافع وغايات سياسية",
و"تدوير وإنتاج للإرهاب المؤكشن "مخابراتياً",وإعادة توظيفه وإستخدامه لغايات سياسية" ..!
وإنشاء لتشكيلات وجماعات وفرق ومليشيات متصارعة ومتناحرة مع بعضها البعض مع اختلاف أوعية وقنوات تمويلها بين "سعودي أو إماراتي" ) ..!
نعم وبلا شك ..
#أنا_على_ثقةٍ_ويقين_تام ..
أن نهاية هذه الدراما السياسية الدموية المأساوية المحزنة المسماة(#عاصفة_الحزم و #وإعادة_الأمل) ستكون مُأساوية ومحزنة وكَارثية على البِلادِ جميعا (شمالاً وجنوباً) ..
وسيدفع الجميع "ثمناً باهضاً"لهذا الترحيب والتطبيل المُخزي والمُهين لهذا التدخل الأجنبي في بلادهم وسيكتوي الجميع بنار هذه الأنانية والصفاقة وهذا الإستغباء السياسي المثخن بجشع ونَهَم الركض خلفَ "الإستمتاع بلذةِ ومُتعة عابرةِ للمال الأجنبي المَشبوه والمُدنس بخفايا أجندات وأطماع المتدخلين عسكرياً في اليمن".. تحت مسمى : (#التحالف_العربي)أو(#التحالف_المُستعرب) في اليمن ..
وحينها سيندمون ولاتَ حين لا ينفع الندم ..!
#قال_تعالى :
("ويوم يعض الظالمُ على يديه يقول ياليتني لم أتخذ فلانا خليلا"..ياويلتى لقد أظلني عن الذكرِ بعَدَ إذ جائني وكان الشيطان لربه كفورا")..!


#حافظ_نديم..!
19/أغسطس/2018