كتابات وآراء


20 أغسطس, 2018 10:17:00 ص

كُتب بواسطة : عبدالكريم سالم السعدي - ارشيف الكاتب


تحالفات الضرورة التي تقوم في اي بقعة من العالم ولمواجهة اي حدث تقيدها أسس وتحكمها اتفاقات وتوضع لها معايير تحدد أهداف وواجبات وحقوق كل طرف من أطراف هذه التحالفات ...

وماحدث في الجنوب لامعايير له ولا أسس واتفاقات تحمي حقوق الأطراف وان نظلم الحقيقة ونسمي ماحدث في الجنوب بين الشرعية وبعض المنتفعين باسم الثورة الجنوبية تحالف ضرورة فهذا أمر لن يلغي تلك الحقيقة ..

ماحدث في التجربة الجنوبية هو انبطاح وتبعية على أمل الشراكة مع الشرعية في تقاسم استعباد الجنوب وعندما تصرف الطرف الجنوبي بغباء سياسي تم عزله بورقة قرار جمهوري كما تمت عملية تعميد تبعيته أيضا بورقة قرار جمهوري ..

الحرب لازالت مستمرة إلى اليوم ولم تنتهي ولو أن ما حدث في الجنوب بين بعض المنتفعين باسم الثورة وبين الشرعية هو حقيقة تحالف ضرورة لكان مستمرا حتى اليوم وإلى ان تنتهي المعارك ولكن الصورة اليوم تؤكد حجم الغباء وحجم السقوط وحجم الخسارة التي تعرض لها الجنوب على أيدي البعض الحالم بالسيطرة على الجنوب والذي صورت له أحلامه انه بمجرد أن يسبق بقية القوى الثورية الجنوبية بخطوة انبطاح في مضمار التبعية فهو سيكون الشريك في الحكم! !

طارق عفاش يقود ويدرب ويجهز قواته في بئرأحمد تحت ظلال العلم اليمني فلماذا لاتتم مهاجمة معسكر عفاش وإنزال العلم ام أن بئر أحمد منطقة تتبع صنعاء أو أنها تقع في إطار مسؤلية قوات اليونفيل ..!!

يكفينا عبث بعقول البسطاء فأما ينزل العلم اليمني في كل مناطق عدن والجنوب وأما يرتفع فيها لايوجد حل وسط أما أن يتم تحريم رفع العلم على الكلية العسكرية في صلاح الدين ونسمح برفعه في جارتها بئر أحمد ومعاشق فهذه حالة انفصام يجب الخضوع للعلاج منها وبعد الشفا نفكر في العودة إلى رتم الثورة وربنا يسهل أمورنا !!!!!!