صـوت الشعــب

10 مارس, 2019 04:53:00 ص


عدن_ #صوت الشعب_ خاص:



صرح القيادي في المقاومة الجنوبية العقيد "بسام كرده " ان رغبة الجنوبيين في تكوين ائتلاف جنوبي جنوبي كانت صائبة نوعا ما وكانت الاحلام تتجسد في هذا المكون الجنوبي ، والذي سوف يكون هدفه لملمة اكثر الجنوبيين الذين رفضوا الانخراط في المجلس الانتقالي ..ليكون مكون اخر على الواجهة بجانب المجلس الانتقالي .


وأضاف ان هذه كانت احلام تراود اكثر الجنوبيين الذين رفضوا الانخراط مع المجلس الانتقالي ، لكن كانت المفاجاه الكبيره ان كثير من الذين حضروا المؤتمر كانت قيادات وشخصيات تابعة لحزبي الاصلاح والموتمر الشعبي العام فقط ، والذين هم في فنادق الرياض ومصر، واعتبرهم مجرد اصنام حضروا بأوامر  من احزابهم ، مؤكدا بانهم لايمثلوا قضية الجنوب  ولايعلمون لماذا حضروا او الهدف من حضورهم  وانما وجدت دعوات في بريد كل منهم وعلى الفور غادروا من فنادقهم باتجاه مصر .


واردف قائلا: لا جود للقيادات الجنوبية الحقيقية التي على ارض الواقع داخل عدن او ابين او الضالع او يافع او غيرها من المحافظات والمناطق الجنوبية.


واشار الى ان ترتيبات كانت تقام لهذا المؤتمر الجنوبي والذي من المفترض ان يكون هذا المؤتمر داخل عدن اذا ارادوا نجاحه ، ولكنه فشل قبل ان يبدأ لانه كان سينعقد بمباركة جنرال الارهاب علي محسن الاحمر وبمشاركة اعضاءه المرتزقة المأجورين من الجنوبيين والذين ولائتهم للاصلاح وللموتمر الشعبي وليس للجنوب.


وقال العقيد بسام كرده في تصريح خاص لصوت الشعب الإخباري: اتمنى ان يكون مؤتمر الائتلاف الجنوبي الجنوبي بحجم هذا الاسم وان يكون اعضاء هذا المؤتمر الجنوبي من قيادات المقاومة على الارض والتي كان لها الدور الكبير في دحر المليشيات الحوثيه وايضا في بناء الامن وبناء الجيش الجنوبي وهم كثيرين على ارض الواقع ولائهم خالص للجنوب وليس في الفنادق او الشقق المفروشة خارج الجنوب وليسو ادوات بيد الاحزاب والتي كانت السبب في تدمير الجنوب.


مؤكدا الغاء هذا المؤتمر داخل مصر وكأن مشيئة الله ارادت انصاف الجنوبيين وشعب الجنوب من المرتزقة والماجؤرين الذين ينتمون للجنوب ويريدون تمثيل الجنوب وهم عار على الجنوب وشعب الجنوب.


وطالبهم بتقديم استقالاتهم من احزابهم والذي باعوا الجنوب لهذه الاحزاب التي دمرت الارض والانسان بالجنوب  قبل تمثيلهم للائتلاف الجنوبي.


واختتم كرده تصريحه بالقول: إن اهداف مؤتمر الائتلاف الجنوبي لا تمثل الجنوبيين وهي عار في وجوه من يدعون انهم جنوبيين ولعنة الشهداء ستلاحقكم حتى في منامهم والى مزبلة التاريخ.








رأيكم يهــمنا

تهمّنا آراؤكم لذا نتمنى على القرّاء التقيّد بقواعد التعليقات التالية :
أن يكون للتعليق صلة مباشرة بمضمون المقال.
أن يقدّم فكرة جديدة أو رأياً جدّياً ويفتح باباً للنقاش البنّاء.
أن لا يتضمن قدحاً أو ذمّاً أو تشهيراً أو تجريحاً أو شتائم.
أن لا يحتوي على أية إشارات عنصرية أو طائفية أو مذهبية.
لا يسمح بتضمين التعليق أية دعاية تجارية.