صـوت المجتـمع

22 فبراير, 2019 02:04:00 ص


لحج _#صوت الشعب_ جميل مختار:



نضمت مدرسة الفقيدة سامية مبروك بمديرية صبر يوم الخميس ، حفلا ترفيهيا للطلاب ذوي الاحتياجات الخاصة في المدرسة برعاية مؤسسة امل لرعاية الايتام والفقراء والاعمال الانسانية.

 

بدء الحفل بآيات من القرآن الكريم ثم كلمة لمديرة المدرسة الاستاذة مها سعيد الشوذري عبرت بها عن سعادتها باقامة مثل هذه اللفتات الكريمة لهذه الفئة من طلاب المدرسة من ذوي الاحتياجات الخاصة ، والتي تظهر مدى ابداعاتهم رغم الاعاقة.


واثنت على جهود مؤسسة امل لاهتمامها ودعمها للمدرسة وقالت حيث توجد امل يوجد عطاء.


 ومن جانبها ثمنت رئيسة مؤسسة امل  الاستاذة امل المصلي جهود المدرسة وخاصة غرفة المصادر للاهتمام بهذه الفئة من الطلاب ، كما شكرت القائمين عليها ووعدت بدعم اضافي للمدرسةفي الزيارات القادمة.


وبدورها ابدت مديرة ادارة التربية الشاملة  ا/ نبيهة السقاف ما لامسته من اهتمام بهؤلاء الطلاب ومدى إبداعاتهم واسهامهم في المجتمع.


وتخلل الحفل كلمة ذوي الاحتياجات للطالب محمد عبد الجليل وعدد من الاناشيد لذوي الاحتياجات ولعبة الحروف ، كما ابدعت فرقة المدرسة المدربة باشراف نحلة الانشطة ا/ راوية ابو بكر باروع الرقصات والاناشيد .


واختتم الحفل بتوزيع هدايا للاطفال ذوي الاحتياجات مقدمة من مؤسسة امل شملت( لابتوبات ومجلات احرف وارقام و------ ) اسعدت الاطفال ورسمت اجمل ابتسامة علئ شفاههم وتمنت السعادة والتوفيق للجميع وقد عبرت الابتسامات على وجوه الطلاب عن فرحتهم بهذا الحفل المميز الخاص بهم .


حضر الحفل الأستاذة  ارياف محمد ناصر رئيسة قسم الأنشطة الطلابية وعدد من المعلمات والمشرف الاجتماعي وعدد من أولياء الامور .












رأيكم يهــمنا

تهمّنا آراؤكم لذا نتمنى على القرّاء التقيّد بقواعد التعليقات التالية :
أن يكون للتعليق صلة مباشرة بمضمون المقال.
أن يقدّم فكرة جديدة أو رأياً جدّياً ويفتح باباً للنقاش البنّاء.
أن لا يتضمن قدحاً أو ذمّاً أو تشهيراً أو تجريحاً أو شتائم.
أن لا يحتوي على أية إشارات عنصرية أو طائفية أو مذهبية.
لا يسمح بتضمين التعليق أية دعاية تجارية.