صـوت الشعــب

05 يناير, 2019 02:08:00 ص


لحج #صوت الشعب_ خاص:


في لقاءه عصر الخميس محافظ محافظة لحج قائد اللواء 17 مشاة اللواء الركن أحمد عبدالله تركي بضباط وصف ضباط وأفراد لواء 17 مشاة بمعسكر الخطابية بطورالباحة ، تحدث عن العديد من شؤون الجندية وما يهم الافراد من تحسين أمورهم العسكرية والحياتية باللواء.


وأكد في حديثه عن انتهاء عام المناطقية البلطجي قائلاً : إننا في مرحلة جديدة وهامة تتطلب منا جميعاً الوقوف صفاً واحداً لنبني وطن بحاجة إلى الانضباط الوظيفي بحكم وظيفتكم العسكرية.


وخاطب التركي أفراد اللواء على ضرورة الاالتزام والانضباط بعيداً عن الغلو والكلام الغير منطقي قائلاً:سنعمل على تدشين عام تدريبي باللواء كبداية الجندية الحقيقية وسيتدرب الجميع على جميع أنواع الاسلحة لإختيار زبدة الجيش المتدرب والفرد الوطني بعيداً عن إلأ مبالاة ، فعلى الجميع الانضباط لهذه الدورة مالم نحن سنعمل على أعتبارها عام تدريبي أختياري للفرد المنضبط والملتزم بواجبه ليكون من قوام اللواء بغير الفرد المتخلف والغائب عن واجبه بطرق غير مشروعة.


وأشار في حديثه بإنه سيتم صرف مبلغ مالي كتحسين للأكل وسيصرف بطانيات لأفراد اللواء .


مشدداً على ضرورة الالتزام والانضباط للحفاظ على الوظيفة كونها أفضل بكثير من وظيفة المعلم الذي خدمته عشرات السنين ولايتحصل على مرتب أكثر من 35 الف ريال مقابل ما يتقاضاه العسكري أقلكم 60 ألف ريال يمني .


وكان في أستقباله اثناء الزيارة قائد الكتيبة الثانية العقيد شغبان الصبيحي وأركان حرب الكتيبة الاولى العقيد علي عبدالله هواش باللواء.


حضر اللقاء مدير عام مديرية طورالباحة الاستاذ عبدالرقيب البكيري وعميد كلية المجتمع د. عوض العلقمي.







رأيكم يهــمنا

تهمّنا آراؤكم لذا نتمنى على القرّاء التقيّد بقواعد التعليقات التالية :
أن يكون للتعليق صلة مباشرة بمضمون المقال.
أن يقدّم فكرة جديدة أو رأياً جدّياً ويفتح باباً للنقاش البنّاء.
أن لا يتضمن قدحاً أو ذمّاً أو تشهيراً أو تجريحاً أو شتائم.
أن لا يحتوي على أية إشارات عنصرية أو طائفية أو مذهبية.
لا يسمح بتضمين التعليق أية دعاية تجارية.