قضـايا الشعـب

01 يناير, 2019 11:12:00 م


عدن #صوت الشعب_ خاص:


شيع أمس الاثنين جثمان شهيد الواجب البطل ماجد صالح المشدلي , بعد أداء الصلاة على جثمانه الطاهرة في جامع الرضا بمديرية المنصورة , ليوارى جسده الطاهر الثرى بمقبرة أبو حربة بمدينة الحسوة.


وتقدم المشيعين النائب الأول لمدير أمن عدن العقيد علي الذيب أبو مشعل الكازمي , وعددآ من القيادات الأمنية والعسكرية وقيادات السلطة المحلية بالعاصمة المؤقتة عدن , الذين حضروا مراسم التشييع عرفانا وتكريما للشهيد رحمة الله عليه.


وقدم العقيد علي الذيب أبومشعل الكازمي , احر التعازي وصادق المواساة لأسرة الشهيد، وللقيادة السياسية ولقيادة وزارة الداخلية، ولرجال المؤسسة الأمنية، ولأهله وذويه وكافة أفراد أسرته , فى مصابهم هذا الأليم، راجيًا من الله عز وجل أن يتقبل الشهيد، وأن يتغمده بواسع الرحمة والمغفرة , وأن يسكنه فسيح جناته , وأن يلهم أهله ذويه الصبر والسلوان.. وإنا لله وإنا إليه راجعون.


هذا وقد كان ضابط النوبة بشرطة المنصورة الشهيد ماجد صالح المشدلي , قد أستشهد مساء الأربعاء الماضي برصاص مسلحين في بلوك 37 في حي المنصورة بالعاصمة المؤقتة عدن وهو يؤدي واجبه الوطني والأمني لترسيخ الأمن والأستقرار.


شارك في مراسيم التشييع القائد قاسم الجوهري والقائد ابوهمام اليافعي وعدد كبير من قيادات المقاومة وجمع غفير من المواطنين ومحبي شهيد الواجب.







رأيكم يهــمنا

تهمّنا آراؤكم لذا نتمنى على القرّاء التقيّد بقواعد التعليقات التالية :
أن يكون للتعليق صلة مباشرة بمضمون المقال.
أن يقدّم فكرة جديدة أو رأياً جدّياً ويفتح باباً للنقاش البنّاء.
أن لا يتضمن قدحاً أو ذمّاً أو تشهيراً أو تجريحاً أو شتائم.
أن لا يحتوي على أية إشارات عنصرية أو طائفية أو مذهبية.
لا يسمح بتضمين التعليق أية دعاية تجارية.