صـوت الشعــب

04 ديسمبر, 2018 11:34:00 م

 

عدن #صوت الشعب _خاص:


شدد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية المهندس أحمد المسيري على ضرورة استكمال كافة الاجراءات اللازمة للبدء في تدشين خطة حملة منع حمل السلاح في العاصمة المؤقتة عدن وكافة المحافظات المحررة وضرورة تظافر كافة الجهود الرسمية والشعبية لمحاربة هذه الظاهرة التي باتت تشكل خطراً على الأمن والاستقرار والسكينة العامة للمواطنين . 


وأشاد الوزير الميسري لدى لقاءه صباح اليوم بمكتبه في العاصمة المؤقتة عدن قائد ألوية الدعم والاسناد "محمود سالم حسين" ، وقائد قوات الحزام الامني بعدن "وضاح عمر عبدالعزيز" بالدور الذي تضطلع به قوات الحزام الأمني ومنتسبو الأجهزة الأمنية في الحفاظ على الأمن والاستقرار ومحاربة كافة الظواهر السلبية والدخيلة على المجتمع . 


وناقش الوزير الميسري مع قائدي ألوية الدعم والإسناد والحزام الأمني بعدن الترتيبات النهائية لتدشين حملة منع حمل السلاح والسبل الكفيلة بتنفيذها وفقاً للنظام والقانون واتخاذ الإجراءات الرادعة بحق كل من يخالف هذا القرار . 


وأبدى قائدي ألوية الدعم والإسناد والحزام الأمني بعدن استعدادهما لتنفيذ حملة منع حمل السلاح ، مشيدين بهذه الخطوة الهامة وبالجهود التي يبذلها معالي نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية المهندس أحمد الميسري في ارساء دعائم الأمن والاستقرار .


رابط الفيديو:

 https://youtu.be/MnqI7TSus6k







رأيكم يهــمنا

تهمّنا آراؤكم لذا نتمنى على القرّاء التقيّد بقواعد التعليقات التالية :
أن يكون للتعليق صلة مباشرة بمضمون المقال.
أن يقدّم فكرة جديدة أو رأياً جدّياً ويفتح باباً للنقاش البنّاء.
أن لا يتضمن قدحاً أو ذمّاً أو تشهيراً أو تجريحاً أو شتائم.
أن لا يحتوي على أية إشارات عنصرية أو طائفية أو مذهبية.
لا يسمح بتضمين التعليق أية دعاية تجارية.