قضـايا الشعـب

03 ديسمبر, 2018 10:25:00 م


عدن #صوت الشعب_ متابعات:


كشف مصدر مطلع عن عقد بعض قيادات الأحزاب والتنظيمات السياسية ومكونات الحراك الجنوبي قبل أيام لقاءآ موسعاً في العاصمة المؤقتة عدن وبحضور عدد من القيادات والشخصيات الحكومية.


أحد القيادات التي حضرت اللقاء قال لصحيفة " عدن تايم " أن القيادي في المؤتمر الشعبي العام، الأمين العام لمجلس الوزراء حسين منصور اكد خلال اللقاء الموسع إن قيادات المؤتمر الشعبي العام في الجنوب والغالبية من قيادات الشمال لن تقبل إلا بفخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيساً لحزب المؤتمر، كونه انتخب في المؤتمر العام السابع الذي عقد في عدن النائب الأول لرئيس المؤتمر الشعبي العام، موضحاً أنه حسب النظام واللوائح الداخلية للمؤتمر يكون الرئيس عبدربه منصور رئيساً للمؤتمر الشعبي العام.


وخلال حديثه قال أن إذا أرادت بعض القيادات المؤتمرية في الشمال عقد المؤتمر العام الثامن فإن القيادات المؤتمرية في الجنوب لن تشارك في المؤتمر العام إلا بعد تعديل القوام مناصفة بالمندوبين خمسين في المئة لمؤتمريي الشمال وخمسين في المئة لمؤتمريي الجنوب.


كما دعا جميع المكونات التي حضرت اللقاء قبل أيام إلى الوقوف خلف فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي ورص الصفوف لبناء المؤسسات التي دمرها الإنقلابيون وإنهاء الإنقلاب.







رأيكم يهــمنا

تهمّنا آراؤكم لذا نتمنى على القرّاء التقيّد بقواعد التعليقات التالية :
أن يكون للتعليق صلة مباشرة بمضمون المقال.
أن يقدّم فكرة جديدة أو رأياً جدّياً ويفتح باباً للنقاش البنّاء.
أن لا يتضمن قدحاً أو ذمّاً أو تشهيراً أو تجريحاً أو شتائم.
أن لا يحتوي على أية إشارات عنصرية أو طائفية أو مذهبية.
لا يسمح بتضمين التعليق أية دعاية تجارية.