صـوت الشعــب

22 نوفمبر, 2018 12:02:00 ص

  

لحج (صوت الشعب) خاص:

تمكنت الاجهزة الامنية في أمن مديرية تبن القبض على قاتل المجني عليه " هيثم قاسم صالح الطويل " البالغ من العمر 25 سنة في منطقة صبر بمديرية تبن بمحافظة لحج .


وفي تفاصيل الجريمة قام المدعو (ن . ص . ن ) البالغ من العمر 47 سنة باطلاق النار على المجني عليه "هيثم الطويل " جراء نزاع بين الطرفين على قطعة أرض في منطقة صبر .


وقال نائب مدير أمن تبن العقيد/حسان هيثم حسين أن قيادة أمن مديرية تبن ممثلة بالعقيد/عادل عبدالحكيم وفور أستلامها البلاغ عن الجريمة تحركت الى الموقع حيث تم أسعاف المجني عليه إلا أنه فارق الحياة قبل أن يصل الى مستوصف صبر ليتم نقله لاحقا الى ثلاجة مستشفى أبن خلدون لإعداد ملف تقرير الطبيب الشرعي.


وأضاف العقيد/حسان هيثم أن أمن مديرية تبن تمكن من القبض على القاتل قبل الفرار، فيما قام فريقا البحث الجنائي والتحقيق  بتحريز أداة الجريمة (سلاح آلي) وأخذ أقوال الشهود وأولياء الدم وأعداد الملف الجنائي والبدء بالتحقيقات الاولية وأتخاذ الاجراءات القانونية حتتى يتم تحويله الى نيابة تبن .


يذكر أن العميد/صالح السيد مدير أدارة أمن محافظة لحج وجه شكره وتقديره لأمن تبن على سرعة تحركهم الى موقع الجريمة وقبضهم على القاتل فورا وأستكمال ملف الجريمة بالشكل المطلوب وذلك ما يثبت مهنية وقدرة قيادة وافراد أمن تبن العالية في المتابعة الأمنية ومكافحة الجريمة بكافة أشكالها .






رأيكم يهــمنا

تهمّنا آراؤكم لذا نتمنى على القرّاء التقيّد بقواعد التعليقات التالية :
أن يكون للتعليق صلة مباشرة بمضمون المقال.
أن يقدّم فكرة جديدة أو رأياً جدّياً ويفتح باباً للنقاش البنّاء.
أن لا يتضمن قدحاً أو ذمّاً أو تشهيراً أو تجريحاً أو شتائم.
أن لا يحتوي على أية إشارات عنصرية أو طائفية أو مذهبية.
لا يسمح بتضمين التعليق أية دعاية تجارية.