ملفـات وتقـاريـر

13 نوفمبر, 2018 03:31:00 ص

 

بقلم: بسام البان ابو خليفة


أثير الصنعاني مدير الامداد والتموين في شرطة السير بعدن ، واحد من الجنود المجهولين الذي يلعبون دورآ كبيرآ في نجاح الحملة الأمنية الشاملة بمديرية الشيخ عثمان، وأسهم في تنظيم حركة السير بالمديرية ووضع حلول لمشاكل الازدحام المروري ومعالجة الكثير من المخالفات المرورية .


هو الجندي المجهول الذي يعمل بصمت ولا يحب الظهور كثيرا في وسائل الاعلام، يعمل بحب وصدق ومخلص في عمله.


من في العاصمة عدن لا يعرف أثير الصنعاني ذلك الشاب البشوش والمرح طيب القلب والذكر، حيث تجده دائما في المقدمة لفعل الخير وحل المشاكل بين المواطنين وتقديم الواجب لكل من احتاج منه شئ.


حقيقة هناك أشخاص في حياتنا يعجز اللسان والقلم في وصفهم، بسبب أعمالهم وأخلاقهم ومواقفهم ونبلهم وصدق مشاعرهم..هو من الاشخاص التي تجبرك مواقفهم على خلع القبعات لهم والانحاء احترام وتقدير لجهودهم ومواقفهم المشرفة والنبيلة. 


تشرفت بمعرفة رجل مثله وافتخر بصداقة الرجال من امثاله..وايضا تفتخر به مديرية الشيخ عثمان التي قدم ولا زال يقدم لها الكثير والكثير ويبذل لأجلها ولأجل أبنائها جهود جبارة وعظيمة يلمسها الجميع على ارض الواقع.


باختصار يعتبر أثير الصنعاني أحد الركائز الرئيسية لانجاح الحملة الأمنية بمديرية الشيخ عثمان لتأمين المديرية وفتح الشوارع المغلقة وإنهاء كافة المظاهر العشوائية والظواهر السيئة وتثبيت الأمن فيها. 


تحياتي وتمنياتي له بالتوفيق والمزيد من النجاحات في عمله النبيل.







رأيكم يهــمنا

تهمّنا آراؤكم لذا نتمنى على القرّاء التقيّد بقواعد التعليقات التالية :
أن يكون للتعليق صلة مباشرة بمضمون المقال.
أن يقدّم فكرة جديدة أو رأياً جدّياً ويفتح باباً للنقاش البنّاء.
أن لا يتضمن قدحاً أو ذمّاً أو تشهيراً أو تجريحاً أو شتائم.
أن لا يحتوي على أية إشارات عنصرية أو طائفية أو مذهبية.
لا يسمح بتضمين التعليق أية دعاية تجارية.