صـوت المجتـمع

30 أكتوبر, 2018 10:20:00 م


عدن (صوت الشعب) هشام الحاج:

اختتمت جامعة العلوم والتكنولوجيا فرع عدن المخيم الطلابي التغذوي الذي شارك فيه ما يقارب 400 طالب وطالبة والذي تم تدشينه بداية شهر أكتوبر تحت شعار (غذائك جودة حياتك) على مستوى رفيع تنفذه الجامعة تأكيداً لاستمرار الدعم الطيب الذي تقدمه للطلاب والطالبات.

وأشار نائب مدير جامعة العلوم والتكنولوجيا إلى أن الفئات التي تم استهدافها في المخيم التغذوي الأول هي القطاعات الصحية الحكومية والخاصة كالمستشفيات ومراكز الرعاية الصحية الأولية ومراكز التغذية الصحية والمؤسسات المهنية ودور الرعاية الاجتماعية وذوي الاحتياجات الخاصة وكذا كليات الجامعات ومراكز الابحاث وبعض المنظمات الصحية وبعض المؤسسات وبعض شركات التغذية التي تهتم بالأغذية العلاجية.

وأضاف: نائب المدير أ. منير العبادي أن من أهداف المخيم تعريف الشرائح المجتمعية بالتغذية العلاجية وأهميتها ونشر الوعي بكيفية مواجهة أمراض نقص التغذية والتعرف على تغذية الفئات الحساسة كالحوامل والمرضعات والأطفال وكبار السن، كما تم اطلاع المشاركين على أحدث الدراسات والأبحاث في مجال التغذية العلاجية وإدماج الطالب بالمجتمع وغيرها من الأهداف التي ستخدم وتفيد المشاركين في هذه المجالات.

وبحضور معالي وزير التعليم العالي والبحث والعلمي أ.د: حسين باسلامة الذي ابدى اعجابه في انشطة جامعة العلوم والتكنولوجيا المتميزة تم اختتام المخيم  وتوزيع الجوائز والشهادات التقديرية للمشاركين وتكريمهم.







رأيكم يهــمنا

تهمّنا آراؤكم لذا نتمنى على القرّاء التقيّد بقواعد التعليقات التالية :
أن يكون للتعليق صلة مباشرة بمضمون المقال.
أن يقدّم فكرة جديدة أو رأياً جدّياً ويفتح باباً للنقاش البنّاء.
أن لا يتضمن قدحاً أو ذمّاً أو تشهيراً أو تجريحاً أو شتائم.
أن لا يحتوي على أية إشارات عنصرية أو طائفية أو مذهبية.
لا يسمح بتضمين التعليق أية دعاية تجارية.