صـوت الشعــب

26 سبتمبر, 2018 12:44:00 ص

عدن (صوت الشعب) خاص:


قال مدير دائرة التوجيه المعنوي للقوات المسلحة العميد الركن علي منصور الوليدي، أن زيارة فخامة رئيس الجمهورية القائد الاعلى للقوات المسلحة المشير الركن عبدربه منصور هادي لواشطن جاءت بناءا على الدعوة الرسمية التي تلقاها لحضور دورة الجمعية العامة للأمم المتحدة .


والتي من المتوقع أن يلقي فيها يوم غدا ال 26 من سبتمبر كلمة سياسية هامة عن تطورات الازمة اليمنية ومساعي جهود السلام المستندة الى قرارات الشرعية الدولية والمرجعيات الوطنية الثلاث ،  ورغبة النظام الشرعي للجنوح للسلم التي تبديها سلطات النظام الشرعي لاحلال السلام والامن ، لوقف نزيف الدم والجنوح للسلم ، واعطاء جهود المجتمع الدولي والاقليمي فرصة لبذل ما يمكن من جهود ، لاحلال السلام والقبول بالتسوية السلمية. 


مضيفا ان كلمة فخامة الرئيس هادي .. رئيس الجمهورية والقائد الاعلى للقوات المسلحة ، ستتظمن استعراض اخر المواجهات الميدانية التي يحققها ابطال الجيش الوطني والمقاومة الوطنية في مواجهة قوى الشر والارهاب والتمرد الذي تقوده المليشيات الانقلابية المتمردة وفضح من يقف خلفهم من القوى الاقليمية الطامعة في بسط نفوذها السياسي والعسكري للسيطرة على اهم الممرات البحرية في المنطقة.

 

وقال مدير دائرة التوجيه المعنوي للقوات المسلحة العميد الركن علي منصور الوليدي ، أن زيارة فخامة الرئيس القائد الاعلى للقوات المسلحة لواشطن مكنته من عقد سلسلة من اللقاءات الاستثنائية الهامة مع عدد من ذوي صناع القرار في دوائر الاهتمام الدولي المعنية بتطورات الوضع اليمني والاقليمي في اليمن والمنطقة بصورة عامة.


وحققت نتائج ايجابية من شأنها أن تحدث تحولا ايجابيا ملموسا في تنامي اواصر الشراكة المتبادلة ، وتعزيز علاقات التعاون الثنائي بين بلادنا والولايات المتحدة الامريكية ، في ظل قيادة الرئيس الامريكي ترامب.


وسيلمسها ابناء شعبنا .. عقب عودته المرتقبة قريبا الى العاصمة المؤقتة عدن في الايام القليلة القادمة.






رأيكم يهــمنا

تهمّنا آراؤكم لذا نتمنى على القرّاء التقيّد بقواعد التعليقات التالية :
أن يكون للتعليق صلة مباشرة بمضمون المقال.
أن يقدّم فكرة جديدة أو رأياً جدّياً ويفتح باباً للنقاش البنّاء.
أن لا يتضمن قدحاً أو ذمّاً أو تشهيراً أو تجريحاً أو شتائم.
أن لا يحتوي على أية إشارات عنصرية أو طائفية أو مذهبية.
لا يسمح بتضمين التعليق أية دعاية تجارية.