صـوت الشعــب

24 سبتمبر, 2018 09:46:00 م


نيويورك (صوت الشعب) متابعات: 


اكد فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية على عمق العلاقات الاخويه المميزة التي تربط اليمن بأشقائها في دولة الكويت في مختلف المراحل والظروف والمجسدة للحمة الواحدة في وجه المخاطر والتحديات التي تتربص بالأمة العربية قاطبه.


واشاد فخامة الرئيس خلال لقاءه الْيَوْم على هامش اعمال الجمعية العامة للأمم المتحدة في نيويورك بنائب رئيس الوزراء وزير الخارجية الكويتي الشيخ صباح خالد الصباح بمواقف الكويت التي تسجلها دوما مع اليمن ودعم لتوافقه الوطني وشرعيته الدستورية في مختلف المحافل الدولية ومنها مجلس الامن الدولي الذي تمثل الكويت عضويته الدورية الراهنة.. محملاً إياه نقل تحياته لاخية امير الكويت سمو الشيخ صباح الأحمد الصباح.


من جانبه عبر نائب رئيس الوزراء وزير الخارجية الكويتي عن سروره بهذا اللقاء مع فخامة الرئيس الذي يجسد عمق العلاقات الاخويه التي تربط البلدين والشعبين الشقيقين وقيادتهما الحكيمة.. مؤكدا على عمق العلاقات الاخويه بين البلدين والتأكيد على دعم الكويت لليمن وقيادتها الشرعية حتى تحقيق تطلعات الشعب اليمني في الامن والسلام والاستقرار انطلاقا من روابط الأخوة والمصير المشترك التي تجمع البلدين.


كما تناول اللقاء جملة من القضايا والمواضيع ذات الاهتمام المشترك.


حضر اللقاء وزير الخارجيه خالد اليماني ومدير مكتب رئاسة الجمهورية الدكتور عبدالله العليمي.







رأيكم يهــمنا

تهمّنا آراؤكم لذا نتمنى على القرّاء التقيّد بقواعد التعليقات التالية :
أن يكون للتعليق صلة مباشرة بمضمون المقال.
أن يقدّم فكرة جديدة أو رأياً جدّياً ويفتح باباً للنقاش البنّاء.
أن لا يتضمن قدحاً أو ذمّاً أو تشهيراً أو تجريحاً أو شتائم.
أن لا يحتوي على أية إشارات عنصرية أو طائفية أو مذهبية.
لا يسمح بتضمين التعليق أية دعاية تجارية.