صـوت الشعــب

24 سبتمبر, 2018 09:31:00 م

  

ميون (صوت الشعب) خاص:


زار قائد المنطقة العسكرية الرابعة اللواء فضل حسن العمري اليوم ومعه العميد علي محمد الكود مدير القاعدة الادارية العسكرية عدن وعدد من القيادات العسكرية جزيرة ميون وكان في استقباله قادة الوحدات العسكرية المرابطة هناك.


وفي الزيارة تفقد اللواء العمري جميع المواقع العسكرية المنتشرة في الجزيرة وبمختلف تشكيلاتها مطلعا على جاهزيتها القتالية .


واستمع اللواء العمري من قيادات العسكرية في الجزيرة  الى شرح مفصل  حول اداء واجبهم الوطني بالذود عن حياض الوطن وسيادته في جزيرة ذات اهمية جيوعسكرية بالغة بوصفها حامية باب المندب والممر الملاحي الدولي عوضا عن كونها ملتقى منحدر قاري وبحري استراتيجي .


وفي حديثه لمنتسبي الجيش الوطني المرابطين في جزيرة ميون حيا اللواء العمري الروح المعنوية القتالية العالية التي يتمتعون بها وعلى انظباطهم وتفانيهم في تنفيذ ما اوكل اليهم من مهام .


وقال مخاطبا اياهم " ايها الابطال الاشاوس حراس الوطن وفي اهم جهاته  البحرية ،  انقل لكم تحيات فخامة رئيس الجمهورية القائد الاعلى للقوات المسلحة والامن المشير عبدربه منصور هادي الذي يوليكم كل الرعاية والاهتمام ويفاخر بكم وبإنجازاتكم التي سطرتمهوها على الارض وتحت قيادته الفذة تواصلت انتصاراتكم الاسطورية على المليشيات الانقلابية الحوثية الايرانية، بدعم واسناد كبيرين من قبل دول التحالف العربي ممثلة بالمملكة العربية السعودية ودولة الامارات العربية المتحدة .


واضاف اللواء العمري :  اننا وفي كل بقعة كانت مدينة او منطقة اوجبلا وواد اوموقع ومتراس معبق برائحة البارود ومظلل بسمو النصر لايسعنا الا ان نتذكر عظيم تضحيات شهدائنا وجرحانا ومقاتينا الاشاوس ونجدد شكرنا وعرفاننا لدول التحالف العربي وقيادتها الميدانية بعدن، انكم في هذه الجزيرة المشرفة على باب المندب والواقعة في ملتقى قاري وبحري استراتيجي تذودون عن حياض وطنكم كما انكم حماة الممر الملاحي الدولي شركاء حقيقون وعلى الارض في حفظ الامن والسلام الدوليين فتحية لكم ايها الابطال والتحية موصولة لكل من في جزيرة ميون".


الى ذلك عبر افراد الجيش الوطني والمقاومة المرابطين في الجزيرة عن سعادتهم الغامرة لزيارة قائد المنطقة العسكرية الرابعة للجزيرة مؤكدين في الوقت ذاته انهم سيظلون على عهدهم وولائهم للوطن وقيادتهم السياسية ممثلة بفخامة رئيس الجمهورية المشير عبدربه منصور هادي.


رافقه عدد من قيادات الوحدات العسكرية بمحور باب المندب وقيادة المقاومة بجزيرة ميون.







رأيكم يهــمنا

تهمّنا آراؤكم لذا نتمنى على القرّاء التقيّد بقواعد التعليقات التالية :
أن يكون للتعليق صلة مباشرة بمضمون المقال.
أن يقدّم فكرة جديدة أو رأياً جدّياً ويفتح باباً للنقاش البنّاء.
أن لا يتضمن قدحاً أو ذمّاً أو تشهيراً أو تجريحاً أو شتائم.
أن لا يحتوي على أية إشارات عنصرية أو طائفية أو مذهبية.
لا يسمح بتضمين التعليق أية دعاية تجارية.