صـوت الشعــب

19 سبتمبر, 2018 01:36:00 ص

 

لحج (صوت الشعب) خاص :

بناءً على رغبة الأهالي بمحافظة لحج وجه اللواء الركن أحمد عبدالله تركي محافظ محافظة لحج دعوة لكافة المستثمرين الراغبين في إنشاء واستثمار حديقة لحج الكبرى الواقعه في منطقة جلاجل بمديرية تبن بسرعة تقديم تصوراتهم ودراساتهم بإنشائها. 


وقال التركي: إننا سنعمل بوتيرة عالية لإعادة بناء ما دمرته الحرب وسنعمل جاهدين لإعادة تطبيع الحياة وتضميد الجراح لإبناء هذه المحافظة التي قدمت ومازالت تقدم قوافل من الشهداء على مختلف الجبهات.


وأضاف اللواء تركي: إننا وفي سياق عملية البناء وتحسين الخدمات نوجه وندعو كل رجال المال والمستثمرين للإستثمار في هذه الأرض العذراء والتي تحتاج اليكم اليوم أكثر من اي وقت مضى. 


ونوه المحافظ تركي بأن مشروع إنشاء حديقة لحج الكبرى سيكون نقلة نوعيه في المحافظة والتي ستصبح قبلة للزائرين في حال تم انشائها .


وأكد محافظ لحج على تقديم كافة التسهيلات وتذليل الصعاب امام كافة المستثمرين وبدون استثناء, ويذكر بأنه قد عقد أكثر من لقاء مع العديد من الشخصيات ورجال المال والأعمال والمستثمرين للنقاش حول إمكانية وفرص الإستثمار بمحافظة لحج .


يأتي هذا في ظل جهود جبارة تبذلها قيادة المحافظة منذ توليها زمام أمور المحافظة والتي استطاعت خلال فترة قياسية تقديم عمل وجهد مكثف ظهرت نتائجه على ارض الواقع من خلال تحسن بعض الخدمات الأساسية ابرزها الكهرباء والمياه والصحه والأمن .. الخ .


ملاحظة :


الأرض المحددة لإنشاء الحديقة تقع في قلب محافظة لحج بمدينة صبر منطقة جلاجل وتبلغ مساحتها 577 م2 × 182م2 وهي على الخط العام .






رأيكم يهــمنا

تهمّنا آراؤكم لذا نتمنى على القرّاء التقيّد بقواعد التعليقات التالية :
أن يكون للتعليق صلة مباشرة بمضمون المقال.
أن يقدّم فكرة جديدة أو رأياً جدّياً ويفتح باباً للنقاش البنّاء.
أن لا يتضمن قدحاً أو ذمّاً أو تشهيراً أو تجريحاً أو شتائم.
أن لا يحتوي على أية إشارات عنصرية أو طائفية أو مذهبية.
لا يسمح بتضمين التعليق أية دعاية تجارية.